القائمة الرئيسية

الصفحات

المحكمه الرياضيه تغرم كهربا 2 مليون جنية

المحكمه الرياضيه تغرم كهربا 2 مليون جنية


كان قد جاء الخبر في أكثر من صحيفة وتم تداوله عبر الكثير من منصات التواصل الإجتماعي وتناقل عبر نشطاء السوشيال ميديا بأن المحكمه الرياضيه قامت بالحكم على كهربا لاعب كرة القدم في النادي الزمالك بغرامة مالية كبيرة وكان من المتوقع في الاستئناف إلا يتم تأييد الحكم إلا أنه قد جاء عكس التوقعات ووقع عليه غرامه ماليه تقدر بمليوني دولار لا غير، و سنناقش الأمر في السطور القادمة.


المحكمه الرياضيه تغرم كهربا 2 مليون جنية


رد فعل النادي الأهلي حول محاكمة لاعب الكرة كهربا 

قيل فيما ورد من قبل النادي الأهلى حول أزمة لاعب كرة القدم كهربا الهارب أنه من الطبيعي أن يقف النادي الأهلي بجانب اللاعب المصري محمود عبد المنعم الشهير بـ كهربا في محنته؛ حيث قد تم تأييد واستكمال الحكم لصالح نادي الزمالك بغرامة قدرها 2 مليون دولار وتغريمه أيضًا 5% على هروبه منذ عام 2019 على كل عام منذ صدور حكم أول درجة من نفس العام.

قيل على لسان أحد مصادر النادي الأهلي ( لا يمكن أن نعطي تعليقا حول الحكم إلا بعد أن نقوم بدراسة وفهم الوضع القانوني كهرباء جيدا)، وأكمل بأن النادي الاهلى بالتأكيد يساعد اللاعب كهربا و سندعمه، وسنقوم بعمل بعض الإجراءات القانونية التي ستكون في صالحه إن شاء الله، وواصل انهم لن يقوموا باتخاذ أي إجراء قانوني إلا بعد فهم أبعاد القضية والتواصل مع أحد أطرافها.


سبب الحكم على كهربا 

صرح الإتحاد الخاص بكرة القدم فيفا في عام 2020 أن يحكم على اللاعب كهربا بالغرامة المالية وذلك بالتعاون مع النادي البرتغالي ديبورتيفو بغرامه قدرها مليوني دولار، الى جانب حرصهم على عدم إيقافه عن اللعب مؤكدين بأنه قد تعاقد مع النادي الأهلي في هذا الحين.

 كان قد مضى كهربا وابتعد عن الزمالك في عام 2019 وأذاع بأنه قد رحل بسبب انتهاء العقد الخاص به مع فريق نادي الزمالك؛ لذلك بدأ الفريق الخاص بنادي الزمالك بالبدء ومقاضاة اللاعب المصري كهربا بسبب رحيله لأن عقده مازال مستمر وقام بالهرب وتعاقد مع فريق آخر.
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
إظهار التعليقات