القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية زيادة تصنيف المجال 2021

كيفية زيادة تصنيف المجال. تقييم المجال: كيف يتم تحسينه؟ ما هو تصنيف المجال وما هي فوائده وكيفية تحسينه؟ ربما تملأ هذه الأسئلة عقلك. خذ الأمور ببساطة ، لقد أتيت إلى المكان الصحيح. ستساعدك هذه المقالة في الإجابة على هذا السؤال. اقرأ بعناية الشرح التالي.


كيفية زيادة تصنيف المجال


تقييم المجال


تصنيف المجال هو مقياس يوضح مدى قوة الروابط الخلفية لموقع الويب. DR هو أحد المفاتيح في العثور على روابط خلفية من عدة مواقع ويب أو عند الحصول على حركة المرور من عمليات بحث Google .

في الواقع ، عادةً ما لا يكون للمجالات ذات التصنيف المنخفض تأثير كبير في زيادة تصنيف المجال لموقع الويب. هذا معروف من دراسة حالة أجرتها Ahrefs والتي تنص على أن تصنيف المجال لا يرتبط ارتباطًا وثيقًا بعدد الروابط الخلفية (المجال الجذر) ذات الصلة بصفحة الويب.


لكن المشكلة هي أن الحصول على روابط خلفية من المواقع ذات الصلة ليس بالأمر السهل. هذا بسبب وجود عنصر بسيط من المنافسة فيه.


كيفية زيادة تصنيف المجال


على الرغم من أنه تم ذكره أعلاه أن تصنيف المجال لا يؤثر حقًا على موقع الويب ، إلا أن الحصول على درجة تصنيف نطاق عالية لا يزال له فوائد.

يمكن أن يكون DR مقياسًا مهمًا يمكن أن يساعد في بناء الروابط وتمكين موقع الويب من تحسين تصنيفات البحث. بخلاف ذلك ، فإن مواقع الويب التي تحصل على درجة DR عالية لديها الفرصة أيضًا للاستفادة من الروابط الداخلية.

ثم كيف يمكن زيادة تصنيف المجال؟


تحسين جودة المحتوى


العدد الكبير من الروابط الخلفية هو أحد العوامل التي يمكن أن تزيد من تصنيف المجال. السؤال هو ، كيف نجعل موقعنا يحصل على روابط خلفية من أشخاص آخرين ؟؟

الطريقة الأسهل والأكثر تكلفة هي إنشاء محتوى عالي الجودة. من خلال إنشاء محتوى عالي الجودة له قيمة أو فوائد ، يمكن أن يشجع ذلك الأشخاص على الرغبة في الارتباط بموقعنا على الويب.


للحصول على ذلك ، هناك شيئان مهمان. أولاً ، قم بإنشاء محتوى عالي الجودة. ثانيًا ، اختر الكلمات الرئيسية التي تتمتع بمستوى عالٍ من المنافسة.

الأمر واضح بالنسبة للنقطة الأولى. بالتأكيد سيدعو المحتوى عالي الجودة الأشخاص إلى الارتباط بالموقع. في النقطة الثانية ، عادةً ما يحتوي المحتوى الذي يحتوي على كلمات رئيسية عالية الصعوبة على عدد كبير من الروابط الخلفية. يعني المحتوى باستخدام هذه الكلمات الرئيسية ومطالبة الآخرين بتوفير روابط خلفية كمصدر لإحالات المحتوى.


هذا هو السبب في أن اختيار الكلمات الرئيسية ذات المنافسة العالية هو إحدى طرق الحصول على روابط خلفية من مواقع أخرى.


روابط من مواقع الجودة ذات الصلة


ثبت أن عددًا كبيرًا من الروابط الخلفية من المواقع ذات الصلة يزيد من حركة المرور العضوية على موقع الويب. أكثر من ذلك ، يمكن للجودة والروابط الخلفية ذات الصلة أيضًا زيادة تصنيف المجال بشكل أسرع.

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
إظهار التعليقات