القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية إصلاح حسابك في جوجل ادسنس المعلق بسبب الزيارات غير صالحة

لدى Google الآلاف أو حتى الملايين من الناشرين الذين يعملون مع شبكة Google AdSense لاستثمار محتواهم من خلال الإعلانات ، وبناءً عليه ، تقوم الشركة بتشغيل خوارزميات للتحكم في ناشريها.


كيفية إصلاح حسابك في جوجل ادسنس المعلق بسبب  الزيارات غير صالحة


تهتم الشركة بتزويد المعلنين بأفضل الناشرين وتسعى لتجنب الناشرين الذين يحاولون الاحتيال على الشركة والمعلنين. على سبيل المثال ، يستخدم بعض الناشرين عديمي الضمير تزوير حركة المرور ، وجذب الزيارات غير الصالحة إلى مواقع الويب الخاصة بهم. أيضًا ، قد يستخدم الناشرون عديمو الضمير طرقًا قذرة مختلفة لجعل الزائرين ينقرون على الإعلانات عندما لا يهتمون بها. حتى أن بعض الناشرين السيئين يطلبون نقرات على الإعلانات لتوليد إيرادات إضافية.

بالطبع كل هذه الإجراءات ضارة بالمعلنين وجوجل ، لذلك تسعى الشركة للكشف عن مثل هذه التصرفات ومعاقبة الناشرين.


تستخدم Google خوارزميات لاكتشاف مثل هذه الإجراءات الاحتيالية ، لأن لدى الشركة الكثير من الناشرين للتحكم فيها يدويًا. إذا انتهك موقع الويب الخاص بك (أو أحد مواقع الويب الخاصة بك) سياسة Google AdSense ، فقد يتم تعليق حسابك.


لماذا تم تعليق حسابي في Google AdSense


Google تعلق حسابات لانتهاكها سياسة AdSense. تشمل الأسباب الشائعة لتعليق حسابك في AdSense ما يلي:


  1. النقر فوق الإعلانات الخاصة بك.
  2. الأطراف الثالثة النقر فوق الإعلانات الخاصة بك.
  3. نشاط حركة المرور غير صالح (على سبيل المثال ، عدد كبير من الزيارات المدفوعة غير الصالحة من الشبكات الاجتماعية).
  4. نادرًا ما تكون خوارزميات Google خاطئة جدًا ، لذا فإن أغبى شيء يمكنك القيام به هو إلقاء اللوم على Google في حالات التعليق. سيكون من المفيد جدًا تحليل موقع الويب الخاص بك لمعرفة السبب المحتمل وراءه.


كيف أقوم بإلغاء تعليق حساب Google AdSense


عادة ، يستمر التعليق لمدة 30 يومًا. هذا هو الوقت الذي يمكنك استخدامه لتحليل موقع الويب الخاص بك والعثور على المشكلة.

أنصحك بالبدء بقراءة سياسات برنامج AdSense ، فهذا سيساعدك على فهم ما هو محظور وما هو مسموح به. بالطبع ، من الأفضل أن تدرس هذه القواعد عند التقديم على Google AdSense ، ولكن إذا لم تقم بذلك أو لا تتذكر جيدًا ، فمن الأفضل إعادة قراءتها مرة أخرى.

لا يتم قبول أي استئناف على التعليق الآن ، لذلك عليك الانتظار حتى يتم رفع القيود.


ماذا أفعل إذا تم تعليق حساب Google AdSense الخاص بي


كيفية إصلاح حسابك في  جوجل ادسنس المعلق بسبب الزيارات غير صالحة


كما قلت ، أغبى شيء هو البدء في إلقاء اللوم على Google. يجب أن تفهم أن الشركة لديها مصلحة في الحصول على أكبر عدد ممكن من الناشرين الجيدين الذين يعملون مع Google AdSense ، ولكن القيود (على حد علمي) يتم فرضها بواسطة خوارزمية تستند إلى تحليل حساب AdSense الخاص بك. لديك 30 يومًا لتحليل موقع الويب الخاص بك ومعرفة السبب المحتمل وراء هذا التقييد.


بادئ ذي بدء ، اسأل نفسك: "هل انتهكت سياسة Google AdSense عمدًا؟". إذا كنت ترغب فقط في الجلوس مع VPN والنقر فوق الإعلانات على موقعك ، فلا تتفاجأ ، فقد تم تقييدك للقيام بذلك. أو تطلب أحيانًا من أصدقائك أو زوارك "دعم موقع الويب الخاص بي". في هذه الحالة ، حصلت على ما تستحقه. ما عليك سوى عدم القيام بإجراءات احتيالية بعد الآن وستكون لديك فرصة لإلغاء تعليق Google لك بعد فترة التعليق.

لكننا الآن لا نتحدث عن تلك الحالات التي قمت فيها أنت بنفسك باستفزاز القيود. نحن نتحدث عن حالات تقوم فيها ببساطة بنشر محتوى جديد ويتم تقييدك. بالطبع ، قد يبدو الأمر غير عادل بالنسبة لك ، ولكن كما قلت من قبل ، فإن أكثر شيء عديم الفائدة هو تقديم شكوى في المنتديات (مثل مجتمع Google AdSense). لن يسبب أي ضرر ، لكنه لن يفيد أيضًا.


أكتب عن الحالات التي تم فيها تقييدك ولا أعرف السبب. لنفترض أنك قمت بتحليل أفعالك وأدركت أنك لم تنتهك سياسة Google AdSense. في هذه الحالة تحتاج إلى تحليل سلوك المستخدمين والزوار.


تحليل تحليلات جوجل ادسنس


أوصي بمراجعة تحليلات AdSense بقدر ما تستطيع. تلغي Google النقرات غير الصالحة بعد فترة ، ولكن إذا قمت بفحص تحليلات Google AdSense مرة واحدة على الأقل كل ساعتين ، يمكنك اكتشاف النشاط غير الصالح ومنعه قبل أن تقيد Google حسابك.


إذا تم تعليق حسابك بالفعل ، فعلى الأرجح أن تحليلات Google AdSense لن تساعدك ، ببساطة لأنه على الأرجح بحلول هذا الوقت تكون خوارزمية Google قد أزالت بالفعل النقرات غير الصالحة من حسابك.


تحقق من Google Analytics


يمكن أن يساعد Google Analytics في حل مشكلتك. كما تعلم ، يجب ربط Adsense الخاص بك بـ Google Analytics. كل ما عليك القيام به هو تحليل حركة المرور. على سبيل المثال ، ربما يكون لديك زيادة غير مفهومة في حركة المرور (على سبيل المثال ، اشتريت الكثير من الإعلانات على الشبكات الاجتماعية). يمكنك أيضًا مقارنة نمو النقرات على الإعلانات. ضع في اعتبارك أن عدد النقرات على إعلانات Adsense سيكون أعلى بمرتين من عدد النقرات في تحليلات AdSense ، حيث يحسب Google Analytics جميع النقرات على الإعلانات ، بينما يحسب Google AdSense فقط النقرات الحقيقية.

ومع ذلك ، يمكن أن يساعدك تحليل Google Analytics كثيرًا.


تحليل سجلات PHP


هذه هي أفضل طريقة للعثور على نشاط غير صالح على موقع الويب الخاص بك ، حيث يمكن أن تخبرك سجلات PHP بكيفية تصرف المستخدمين على موقع الويب الخاص بك.


ماذا تفعل لإلغاء تعليق حساب AdSense الخاص بك


كما قلت ، لا يوجد شيء يمكنك القيام به ، حيث لا يمكنك استئناف التعليق. ومع ذلك ، يمكنك اتخاذ إجراءات لمنع حدوث مشاكل في المستقبل. يمكنك القيام بما يلي:


  1. حماية موقع الويب الخاص بك من الروبوتات.
  2. لا تشتري حركة مرور غير صالحة.
  3. تحقق من امتثال موقع الويب الخاص بك لقواعد AdSense.


نصائح ضارة قد تجدها على الويب


هناك الكثير من النصائح الضارة حول الويب. بالطبع ، ليس لدي فهم كامل لكيفية عمل خوارزميات Google AdSense ، لكنني أعتقد أن هذه النصائح قد يكون لها تأثير سلبي. ها هم:


  1. إزالة جميع إعلانات Google من موقع الويب الخاص بك. قد يساعد هذا (على الأقل سمعت مثل هذه القصص) ، ولكن إذا لم تجد مشكلة ، فقد يتم تعليق حسابك مرة أخرى.
  2. قم بإزالة موقع الويب الخاص بك من AdSense. لن يساعد ذلك ، لأن حسابك لا يزال معلقًا. أيضًا ، قد تكون هناك مشكلات في إعادة تطبيق موقع الويب الخاص بك على برنامج Google AdSense.
  3. شراء حركة مرور إضافية. هذه نصيحة ضارة بنسبة 100٪ ، حيث تهتم Google بالناشرين ذوي الزيارات العضوية. هذا يعني أن الأشخاص القادمين إلى موقع الويب الخاص بك سيكونون مهتمين بالمحتوى الخاص بك وسيهتم جزء منهم بالإعلانات المعروضة على موقع الويب الخاص بك. لذا فإن شراء حركة مرور إضافية (مثل أي حركة مرور) يعد إجراءً ضارًا للغاية.


بالطبع ، لقد وصفت المشكلة دون الكثير من التفاصيل ، لكن اقتراحي بسيط - فقط تحقق من موقع الويب الخاص بك للامتثال لقواعد Google Adsense. إذا وجدت أي انتهاكات ، فحاول التخلص منها. إذا كنت ناشرًا ضميريًا ، فلن يتم تعليقك بعد فترة.

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
إظهار التعليقات