القائمة الرئيسية

الصفحات

شروط قبول المدونة فى جوجل ادسنس وكيفية إنشاء حساب ادسنس 2021

يتميز Google AdSense حقًا بجودة الصفحات التي تظهر عليها إعلاناتهم. لذلك ، من المهم حقًا أن يكون لديك صفحات ذات جودة عالية. أعني بالصفحات ذات الجودة العالية محتوى جيد الجودة ، والتنقل الجيد ، والتصميم الجيد ، والشكل والمظهر الجيد لصفحات الويب.


شروط قبول المدونة فى جوجل ادسنس وكيفية إنشاء حساب ادسنس 2021


قبل التقدم بطلب للحصول على Google Adsense ، من المهم معرفة بعض الأشياء التي من شأنها زيادة فرص الموافقة.


أشياء يجب أن تعرفها قبل التقديم لتجنب الرفض


محتوى غير كافٍ / غير مقبول: Google Adsense هي واحدة من أقدم شبكات الإعلانات وتقريباً كل موقع موجود هناك يعرض إعلانات Google Adsense. ومن ثم ، فقد جعلت Google عملية الموافقة صارمة للغاية حقًا. يجب أن يكون لديك محتوى جيد وكمية جيدة قبل التقديم. إذا لم يكن لديك محتوى ، فسيتم رفض تطبيق Google Adsense على الفور. تضع Google ثقلًا كبيرًا على القواعد النحوية والإملائية للمحتوى. نظرًا لأن AdSense هو أحد المصادر الرئيسية لدخل Google ، فلا داعي للتنازل عن جودة مواقع الويب التي تمت الموافقة عليها لبرنامج AdSense. يجب توفير ما لا يقل عن 30 منشورًا عالي الجودة للحصول على فرصة أفضل للحصول على الموافقة على الطلب.


نمط الصفحة وتصميمها


تخيل لو كان للفيسبوك خلفية صفراء بأزرار وردية ونص فلوري ، فهل ستسجل حتى إذا لم تقم بزيارتها بانتظام؟ أليس كذلك؟ هذه هي أهمية التصميم. احصل على تصميم مع تنقل واضح وسهل. تركز Google كثيرًا على إضافة قيمة للمستخدم ، يجب أن يتماشى تصميمك مع هذا أيضًا.


الحصول على معلومات حول موقع الويب


إذا كنت ترغب في الموافقة على تطبيق Google Adsense الخاص بك ، فيجب أن يكون لديك صفحات معينة. يجب توفر صفحة حول وسياسة الخصوصية والاتصال. تخبر هذه الصفحات المستخدمين بالمزيد عن موقع الويب الخاص بك وبالتالي بناء الثقة. عدم وجود هذه الصفحات سيجعلك مريبًا في أعين Google. صفحة الخصوصية هي "مطلب" للحصول على موافقة Google Adsense.


انتهاك سياسات Google Adsense


أثناء إنشاء المحتوى قبل التقدم بطلب للحصول على Google Adsense ، يجب أن تضع في اعتبارك أن المحتوى الذي تنشئه يجب ألا يكون محشوًا بالكلمات الرئيسية ويجب أن يكون صحيحًا نحويًا. كما يجب أن تكون حركة المرور عضوية وليست مصادر غير مشروعة. لا يسمح بالانتحال والاقتباس أمر لا بد منه يمكنك قرأة سياسة جوجل ادسنس من هنا.


أشياء يجب القيام بها قبل التقدم بطلب للحصول على GOOGLE ADSENSE


اكتب محتوى عالي الجودة: المحتوى هو الملك. إنه المحتوى الذي يجلب حركة المرور إلى موقعك وبالتالي الإيرادات. لذا فإن الحصول على محتوى جيد جدًا حقًا مهم حقًا لأي متقدم للحصول على الموافقة. كما ذكرنا سابقًا ، تحب Google مواقع الويب التي تضيف قيمة للمستخدمين. انسَ الأرباح ، إذا لم يضيف موقع الويب الخاص بك قيمة للمستخدمين ، فلن يحتل موقع الويب الخاص بك مرتبة في بحث Google. حتى إذا تمكنت بطريقة ما من الحصول على الموافقة ، فلن يتم ترتيب جودة المحتوى وبالتالي لن تحقق إيرادات.


نصيحة احترافية: قم ببناء محتوى أطول بحيث يمكنك استخدام المزيد من الكلمات الرئيسية وبالتالي الحصول على فرص أعلى للترتيب الجيد في محرك البحث.


تحقق من اسمك وبريدك الإلكتروني: هذا هو المكان الذي ستكون فيه صفحة "حول" وصفحة الاتصال مفيدة. من المهم تضمين اسمك وبريدك الإلكتروني في مساحة يمكن رؤيتها بسهولة على موقع الويب الخاص بك (حول وصفحة الاتصال) حتى يثق Google Adsense بك كمتقدم تم التحقق منه وليس روبوتًا.


احصل على عدد جيد من المنشورات: لا يوجد عدد محدد لعدد المنشورات التي يجب أن تكون موجودة على موقع الويب الخاص بك قبل التقديم. يحصل البعض على موافقة بأقل من 10 منشورات والبعض الآخر يتم رفضه بمئات المنشورات. في رأيي ، يجب أن تكون جودة 30 مشاركة جيدة. تأكد من أن المحتوى مكتوب بشكل جيد ومنظم. لا تساوم على جودة المشاركات. ليس قبل الموافقة ، وليس بعد.


تمتع بأداء موقع الويب: يجب أن تصل سرعة مدونتك وتصميمك وأدائك العام إلى المستوى المطلوب. ماذا لو تم تحميل الإعلان ولا يزال نصك قيد التحميل ، فمن سينتظر حتى يتم تحميل موقع الويب. إذا لم ينتظر أحد ، فمن أين ستأتي الإيرادات؟ إذا كان المحتوى ملكًا ، فإن التصميم هو الملكة. هل لديك ملكة جميلة. يتمتع التصميم المثالي "الجيد" للمستخدمين


  • تصفح سهل
  • بسيطة لكنها جميلة
  • قوائم منظمة بشكل جيد
  • لا الحاجيات عديمة الفائدة
  • محرك البحث الأمثل
  • سريع


تحقق من نوع المحتوى الخاص بك: لا تقدم Google إعلانات لمواضع معينة. لذا ، فإن امتلاك موقع ويب متعدد التخصصات ، من المهم استبعاد محتوى المكانة التالية.


  • محتوى للبالغين
  • محتوى مقرصن
  • محتوى القرصنة
  • المخدرات أو المحتوى القائم على المواد غير القانونية


تحقق من عمر المجال الخاص بك: يعد عمر المجال عاملاً مهمًا في الحصول على الموافقة على الطلب. يجب أن يكون عمر موقعك على الويب 6 أشهر على الأقل. هناك منطق وراء هذا. سيكون لدى الطفل البالغ من العمر 6 أشهر حفنة من المنشورات وحركة مرور ثابتة. إذا تمت الموافقة على الطلب ، فهناك فرص لكسب أفضل.


إزالة شبكات الإعلانات الأخرى: أثناء التقدم بطلب للحصول على Google Adsense ، تأكد من أن موقع الويب الخاص بك لا يحتوي على إعلانات من أي شبكة إعلانية أخرى. إن Google قليلة الامتلاك لكونها الوسيلة الأولى لتحقيق الدخل ، لذا من الأفضل أن تجعل Google المصدر الأول للدخل لموقعك على الويب. حتى إذا كانت لديك إعلانات من مصادر أخرى ، فلا تقم بتشغيلها حتى تحصل على رد من فريق Google Adsense.


لديك مصادر زيارات مسموح بها: من المحتمل أن يكون لديك زيارات من مصادر مدفوعة ، ولن يتم إخفاؤها من Google. بدلاً من الحصول على الموافقة ، قد يتم معاقبتك. كما أن الاتجار من مصادر غير مشروعة لن يجدي نفعا. يمكن أن تكون المصادر غير القانونية أي شيء أو موقع ويب للبالغين أو أي موقع ويب غير صالح اجتماعيًا.


كيف لا يتم حظر حساب GOOGLE ADSENSE الخاص بك


لذلك تمت الموافقة على حسابك. ماذا بعد؟ للحفاظ على حظر تطبيقك مجانًا ، هناك بعض أفضل الممارسات على النحو التالي.


لا تنقر على إعلاناتك الخاصة: هذه الحيلة قديمة الآن ، ستعرف Google في غضون جزء من الثانية أن النقر على الإعلانات عضوي أم لا. يمكن أيضًا تتبع النقر فوق الإعلانات من عنوان IP مختلف.


عدم الارتباط بمحتوى غير قانوني: إذا كان المحتوى غير القانوني غير مقبول ، فكيف يمكن الربط به. هناك حالات يتم فيها تعطيل الإعلانات لربطها بمحتوى غير قانوني مثل مواقع القرصنة ومواقع التورنت ومواقع المحتوى للبالغين. امتنع عن الارتباط بمصادر أقل جدارة بالثقة ، لأن هذا لن يؤدي فقط إلى حظر حسابك ولكن أيضًا سيقع في الترتيب في SERPs.


إرسال الإعلانات في رسائل البريد الإلكتروني: كان إرسال الإعلانات في رسائل البريد الإلكتروني هو الاتجاه السائد لفترة طويلة. لقد حظرت Google جميع هذه الحسابات لأنها تتعارض مع سياساتها.


نص بديل غير قانوني: اعتاد العديد من الناشرين على تضمين صفحات الإعلانات في روابط مع التسمية كما انقر هنا لمزيد من المعلومات. حتى أن الكثيرين استخدموا إعلانات الدفع في النوافذ المنبثقة ، للتخلص منها كان على المستخدمين النقر عليها. وهو مرة أخرى انتهاك للسياسة.


تعديل كود Google Adsense: حتى لو كنت قادرًا ، لا تغير كود Google Adsense.

لا تجعل إعلاناتك تبدو وكأنها جزء من المحتوى: لك مطلق الحرية في تخصيص الإعلان بحيث يتناسب مع أجواء موقع الويب الخاص بك. لكن جعله يبدو وكأنه جزء من المحتوى للحصول على المزيد من النقرات أمر غير مقبول تمامًا.


نصيحة للمحترفين: لا تضع الإعلانات في صفحات 404 أو صفحات الخروج أو تسجيل الدخول أو صفحات الشكر.


إستراتيجيات لتحسين أرباح ADSENSE


الحجم / الموقع: يعتبر وضع الإعلانات في الجزء المرئي من الصفحة مثمرًا للغاية. جرب الإعلانات القائمة على الارتباط في المواقع الرئيسية. كل من الارتباط القائم على الارتباط والقائم على الشعارات متماثلان ولا يؤديان إلى خفض نسبة النقر إلى الظهور ، بل إن موقع الإعلانات هو الذي يحدث فرقًا في الإيرادات.


المقاسات المثالية التي تعمل بشكل أفضل:


  • 336 × 280
  • 300 × 250 (الأفضل)
  • 728 × 90 (الأفضل للرؤوس
  • 160 × 160


الزيارات المجانية من الولايات المتحدة: بصرف النظر عن موقعك ، يمكنك استهداف بلدان محددة للزيارات العضوية. على الرغم من وجود الملايين من مرات الظهور ، فقد لا يحقق موقع الويب الخاص بك عائدات جيدة. تكلفة النقرة هي السبب وراء ذلك. البلد الذي تحصل فيه على أكبر عدد من مرات ظهور الإعلان من الأمور المهمة كثيرًا. للحصول على أفضل النتائج من حيث الإيرادات ، استهدف البلدان مثل الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة. تتمتع هاتان الدولتان بأفضل تكلفة نقرة والتي ستجلب المزيد من الإيرادات إلى موقع الويب الخاص بك.


Adsense للبحث: يوفر Adsense طرقًا مختلفة لاستثمار موقع الويب الخاص بك ، أحدها AdSense للبحث. باستخدام AdSense للبحث ، يمكنك إنشاء محرك بحث مخصص حيث يمكنك تقليل معدل الارتداد من خلال إظهار المحتوى الخاص بك في نتائج البحث وأيضًا الربح جنبًا إلى جنب.


استخدام الإعلانات بين المنشورات: أثناء قيام المستخدم بالتمرير خلال المنشورات على موقع الويب الخاص بك ، يمكنك جلب الإعلانات بين المشاركات. نظرًا لأن هذه هي الإعلانات السياقية ، فستكون الإعلانات وثيقة الصلة بالمحتوى المحيط بها. هناك احتمالية أن ينقر المستخدمون عليه وستحصل على أموال مقابل ذلك.


منع عناوين URL المحفوفة بالمخاطر: إذا كنت لا تريد إعلانات غير ضرورية من معلنين محددين ، يمكنك منعهم لزيادة الإيرادات. هناك بعض المعلنين الذين يدفعون تكلفة أقل للنقرة ، يمكنك منعهم عن طريق تحديد عناوين URL الخاصة بهم ، بحيث يمكن للإعلانات ذات الكلفة بالنقرة الأعلى أن تشغل هذه المساحة.


التجربة: بمجرد حصولك على حساب Google Adsense معتمد ، فأنت حر في تجربة الإعلانات. أي موقع / صفحة / منشور / قسم يحصل على أعلى حركة مرور يمكن أن يكون له إعلانات أفضل. تعد تركيبات الألوان عاملاً آخر يؤدي إلى ارتفاع كبير في عائدات Google Adsense. قم بإجراء تجارب على أحجام الإعلانات وشكلها وأسلوبها حتى تتمكن من معرفة الإعلانات الأفضل أداءً.


بصرف النظر عن أفضل الممارسات التفصيلية ، إليك دليل Adsense الرسمي من Google والذي يمكن أن يكون مفيدًا لموقعك على الويب.


استنتاج


بلا شك كان Google Adsense هو المفضل لدى المدونين. أدت زيادة الجنون إلى جعل عملية الموافقة أكثر صرامة بمرور الوقت. إن المحصلة النهائية للموافقة الناجحة هي جودة المحتوى. إذا كان بإمكانك توفير قيمة للمستخدمين من خلال المحتوى الخاص بك ، فإن Google Adsense سيجعلك ثريًا. المكانة المفضلة من Google Adsense هي بالفعل تكسب لقمة العيش بالكامل من Google Adsense. لقد بدأت اللعبة للتو ، وهناك الكثير على الإنترنت.


انتهى اليك. ما هي خبراتك في التقدم بطلب للحصول على Google Adsense؟ ما مدى جودة ربحك؟ أثناء جني الأرباح من Google Adsense ، شارك النصائح التي نجحت في تحقيقها. اسمحوا لي أن أعرف في قسم التعليق أدناه.


هل تعرف شخصا يبحث عن هذه المعلومة؟ شارك هذا معهم وفي شبكتك أيضًا.

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
إظهار التعليقات